الجديد

خلال لقاء دام ساعتين: الغنوشي يؤكد للفخفاخ تمسك النهضة بحكومة وحدة وطنية

تونس- التونسيون

بعد لقاء استمر أكثر من ساعتين، بين الغنوشي والفخفاخ، أكد رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس النهضة راشد الغنوشي تمسك حزبه بحكومة وحدة وطنية، وعدم اقصاء أي طرف سياسي.

وكان الغنوشي قد استقبل اليوم الخميس 13 فيفري 2020 رئيس الحكومة المكلّف الياس الفخفاخ، ووفق بلاغ للبرلمان أنه في اطار ” تأكيده على أهميّة التوافق الواسع وتعزيز الوحدة الوطنيّة استقبل الأستاذ راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب ظهر اليوم السيّد إلياس الفخفاخ رئيس الحكومة المكلّف”.

وجاء في ذات البلاغ «أن رئيس الحكومة المكلّف أطلع رئيس مجلس نواب الشعب على مسار المشاورات الجارية بخصوص تشكيل الحكومة ورؤيته العامة حول هيكلتها وحزامها السياسي وخطوط عملها المستقبليّة. “.

واعتبر بلاغ مجلس نواب الشعب “أن اللقاء يندرج في سياق حرص رئيس مجلس نواب الشعب على أداء دوره الوطني في تقريب وجهات النظر والمساهمة في تذليل العقبات أمام إنجاح مسار تشكيل الحكومة الجديدة التي يعتزمُ المكلّف بتشكيل الحكومة عرض تركيبتها النهائيّة غدا الجمعة على السيّد رئيس الجمهوريّة”.

وقد “أكد رئيس مجلس نواب الشعب على حاجة البلاد إلى توافقٍ واسعٍ حول حكومة وحدة وطنيّة تكون قادرة على الاستجابة لتطلعات التونسيّين وإنفاذ ما تحتاجهُ البلاد من إصلاحات”.

موقع " التونسيون " .. العالم من تونس [كل المقالات]

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP