الجديد

نداء تونس يتهم الشاهد بوضع يده على الاعلام

تونس- التونسيون
ندد حزب “نداء تونس” في بيان له اليوم الاربعاء 28 نوفمبر 2018 ” بتدخل رئاسة الحكومة السافر في المؤسسات الاعلامية المصادرة والعموميّة”.
و طالب النداء “الهيئات والهياكل ذات العلاقة وعلى رأسها “الهايكا” بالتدخّل لضمان الالتزام بأخلاقيات المهنة والتدقيق في ملكية عدد من رجال الأعمال والسياسيين لقنوات تعمل دون ضوابط ولا حدود سوى أجندات أصحابها ومموّليها”.
كما استنكر البيان “عمليات الضغط والترهيب المسلطة على عدد من مالكي المؤسسات الاعلامية وتهديدهم بملفات قضائية بغاية السيطرة على الخط التحريري لها”.
وعبر الحزب عن عدم رضاه على “التجاوزات التي تعرض لها الحزب في عدد من وسائل الإعلام، وعمليات إقصائه بتعليمات فوقية، ويدين حملات التشويه الكبيرة والمنظمة ضده وضدّ عدد من قياداته وإطاراته. و بجملة المغالطات والأخبار الكاذبة والتأويلات الخطيرة في حقّ الحزب التي يتداولها في عدد من المحطات الإذاعية والتلفزية عن سوء نية ودون منح حق الرد أو التعقيب”.
وأعلن الحزب عن ” مقاطعته الحضور والإدلاء بتصريحات وتمثيل الحزب بكل من قناة التاسعة، قناة الحوار التونسي، جريدة الصباح، جريدة الشروق.”.. وهدد أيضا “بحقوقه في التّتبّع القضائيّ متى رأى ذلك صالحا.”.


 

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP