الجديد

محمد بن سلمان غدا في الجزائر

تونس- التونسيون
سيحل ولي العهد السعودي مجمد بن سلمان غدا الأحد بالجزائر في زيارة رسمية تدوم يومين، حسب ما جاء في وكالة الأنباء الجزائرية.
وجاء في برقية لوكالة الأنباء الرسمية “تندرج الزيارة التي سيقوم بها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الدفاع، إلى الجزائر يومي 2 و3 ديسمبر على رأس وفد عالي المستوى يضم أعضاء في الحكومة ورجال أعمال وشخصيات سعودية بارزة، في إطار هذا المسعى الذي ينطلق من العلاقات المتميزة التي تربط البلدين والإرادة المشتركة لقيادتيهما في وتوسيع الشراكة الاقتصادية بينهما”.
تأتي زيارة ولي العهد السعودي للجزائر ضمن المحطة الخامسة في الجولة العربية لولي العهد والتي شملت حتى الآن الإمارات العربية المتحدة، البحرين، مصر وتونس.
وبحسب موقع جريدة “الخبر” الجزائرية فقد “كان الإعلان عن هذه الزيارة قد لاقى انتقادات عديدة من أحزاب المعارضة، نظرا للمزاعم التي تحوم حول تورط الأمير الشاب في عملية اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي بقنصلية بلاده في اسطنبول، حيث عارضتها الأحزاب الإسلامية كحركة مجتمع السلم والعدالة والتنمية، بالإضافة إلى حزبي العمال والتجمع من أجل الثقافة والديمقراطية”.
 
 

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP