الجديد

رئيس مجلس نواب الشعب يغادر المستشفى بعد تلقيه العلاج اثر إصابته بفيروس كورونا

غادر الاستاذ راشد الغنوشي رئيس مجلس نوّاب الشّعب مساء اليوم الاربعاء 21 جويلية 2021 المستشفى العسكري بعد أن تلقى العلاج اللازم إثر إصابته بفيروس كورونا، وفق بلاغ عن البرلمان.
ذات البلاغ اشار الى أن الغنوشي توجه  شكره للطاقم الطبي وكل العاملين بالقطاع الصحي الذي يسهر على تأمين صحة المواطنين في كل أنحاء الجمهورية، كما وجه تحياته للسيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الحكومة وكل من اتصل به للاطمئنان على صحته من نواب المجلس وشخصيات وطنية ورؤساء برلمانات وسفراء.
وأكد رئيس المجلس في هذا السياق على ضرورة توحد السلط والقوى السياسية في مواجهة هذا الوباء والتسريع بتلقيح المواطنين مع ضرورة إطلاق حملات التلقيح في كل الجهات والا يقتصر الأمر على المراكز العمومية، مشيرا لفعالية وأهمية التلقيح في مواجهة الوباء.
كما ترحم رئيس المجلس على كل من فقدتهم تونس جراء إصابتهم بالفيروس ووجه تعازيه لعائلاتهم، متمنيا الشفاء العاجل لكل المصابين .
و كان قد اعلن الثلاثاء 13 جويلية الجاري عن إصابة رئيس البرلمان وزعيم حركة النهضة راشد الغنوشي بفيروس كورونا
و جاء في بلاغ اعلامي لحركة النهضة الاعلان عن إصابة “رئيس مجلس نواب الشعب الاستاذ راشد الغنوشي، بفيروس كورونا إثر إجراء تحليل كورونا سريع مساء اليوم الثلاثاء 13 جويلية 2021”.
و تابع البيان ان “رئيس المجلس سيواصل القيام بأعماله عن بعد وفقا للإجراءات الاستثنائية مع اتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية اللازمة واحترام البروتوكول الصحي”.

موقع " التونسيون " .. العالم من تونس [كل المقالات]

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP