الجديد

ترامب: هزمنا داعش.. ونعود للوطن

أكد الرئيس دونالد ترامب السبت أن القوات الأميركية في سوريا ستعود إلى الولايات المتحدة وأن تنظيم داعش جرى القضاء عليه بشكل كبير.
وكتب الرئيس الأميركي في تغريدة السبت، في وقت لا يزال قراره سحب قوات بلاده من سوريا يثير ردود فعل في الولايات المتحدة واستقالات داخل إدارته، قائلا: “كنا في الأصل سنظل هناك ثلاثة أشهر، وقد مرت الآن سبعة أعوام ولم نغادر أبدا”.
وتابع “عندما أصبحت رئيسا، كان داعش يعيث فسادا. الآن قد هزم إلى حد كبير ويمكن لدول مجاورة بما فيها تركيا أن تقضي على ما تبقى منه بسهولة. إننا عائدون إلى الوطن”.
Donald J. Trump
✔@realDonaldTrump
 
 
….going to be there for three months, and that was seven years ago – we never left. When I became President, ISIS was going wild. Now ISIS is largely defeated and other local countries, including Turkey, should be able to easily take care of whatever remains. We’re coming home!
69.2K
5:30 PM – Dec 22, 2018
Twitter Ads info and privacy
37.6K people are talking about this
 
Twitter Ads info and privacy
وأعلن ترامب قرار سحب القوات الأميركية من سوريا الأربعاء في تحرك مفاجئ معللا الخطوة بالانتصار على التنظيم المتشدد.
وتنشر الولايات المتحدة نحو ألفي جندي معظمهم من القوات الخاصة، في سوريا. وتتمركز هذه القوات بشكل رئيسي في منطقتين في شرق البلاد على طول الحدود العراقية، ما يسمح لها بمراقبة التحركات الإيرانية من كثب عبر هذا الممر بين العراق بسوريا.
 

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP