الجديد

سفير المملكة العربية السعودية بتونس يسلم رسالة خطية من خادم الحرمين للرئيس قيس سعيد للمشاركة في الدورة العادية 32 لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر اليوم الجمعة 12 ماي 2023 بقصر قرطاج، سعادة السيد عبد العزيز الصقر، سفير المملكة العربية السعودية بتونس.

وجاء في بلاغ للرئاسة التونسية نشر على صفحتها في فيسبوك أن الرئيس سعيد تسلّم “خلال هذا اللقاء، رسالة دعوة من أخيه حضرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، للمشاركة في الدورة العادية الثانية والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي ستعقد في شهر ماي الجاري”.

كما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية  ( واس ) خبر اللقاء وأشارت الى “بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، رسالة خطية لفخامة الرئيس قيس سعيَّد رئيس الجمهورية التونسية، تضمنت دعوته للمشاركة في الدورة العادية الثانية والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، التي ستعقد في المملكة في شهر مايو الجاري”.

وتابعت برقية الوكالة السعودية مشيرة الى أن  سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس الدكتور عبدالعزيز بن علي الصقر، قام بتسليم الرسالة “خلال استقبال فخامة الرئيس التونسي له في قصر قرطاج”.

و”نقل السفير الصقر، خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، للرئيس التونسي، وتمنياتهما ، لحكومة وشعب تونس الأمن والاستقرار، فيما حمَّله فخامته تحياته وتقديره لهما – أيدهما الله -، ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية”.

موقع " التونسيون " .. العالم من تونس [كل المقالات]

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP