الجديد

تواصل اللقاءات التمهيدية للمشروع السياسي ليوسف الشاهد

تونس- التونسيون
علم موقع “التونسيون” من مصادر مطلعة في كتلة الائتلاف الوطني وقريبة من رئيس الحكومة يوسف الشاهد أن اللقاءات الاستشارية لبعث المشروع السياسي الجديد الذي يتوقع أن يرأسه رئيس الحكومة يوسف الشاهد سوف تتكثف خلال شهر جانفي الجاري.
ذات المصادر أكدت على أن الاستشارات التي انطلقت منذ فترة سوف تشمل كل ولايات الجمهورية وستختتم قريبا بالإعلان عن حزب سياسي جديد.
وفي ذات السياق صرح النائب وليد جليد لموقع “التونسيون” بأن الحزب الجديد سيرى النور قريبا، نافيا أن يكون هناك تردد أو بطء من قبل المجموعة التي تقف وراء المبادرة
ونشرت كتلة الائتلاف الوطني على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اللقاء الإستشاري لبعث المشروع السياسي الجديد والذي تم مساء أمس الخميس 3 جانفي 2019 بجهة بن عروس.
و وفق التدوينة فان اجتماع بنعروس ضم قرابة 220 ļطار من مستشارين بلديين ومسؤولين سابقين بتنسيقيات النداء بالجهة ومستقلين وأشرف عليه كل من  سليم العزابي ومصطفي بن أحمد.
وتناول لقاء بنعروس بالدرس الوضع السياسي والاجتماعي الراهن بالبلاد والتحديات المطروحة وملامح المشروع السياسي الجديد مع التشديد على دور القواعد واعتماد الديمقراطية.
خلال تدخلاتهم أكد أغلب الحاضرين على ضرورة تلافي أخطاء الماضي والإسراع بتجسيم هذا المشروع على أسس متينة لكي جاهزا المواعيد والمحطات السياسية المقبلة .يعد لقاء بنعروس  السادس في سلسلة اللقاءات الاستشارية التي ستعرف نسقا تصاعديا خلال الأسابيع المقبلة بغاية إتمامها في أوائل شهر فيفري المقبل كما صرح بذلك المشرفون على الاجتماع.

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP