الجديد

عشية الاضراب العام: رئيس الحكومة يجتمع بأحزاب الائتلاف الحاكم

تونس- التونسيون
علم موقع “التونسيون” من مصادر مطلعة أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد التقي صباح اليوم الأربعاء 16 جانفي مع كل من رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ومحسن مرزوق الأمين العام لحركة مشروع تونس ومصطفى بن أحمد رئيس كتلة الائتلاف الوطني المحسوبة على رئيس الحكومة والنواة الرئيسية لمشروعه السياسي القادم.
في غياب معطيات حول ما دار في اجتماع رئيس الحكومة بأحزاب الائتلاف الحكومي الرئيسية خاصة النهضة ومشروع تونس، فانه يتوقع أن يكون لقاء اليوم بمثابة “خلية أزمة” لتنسيقية الائتلاف الحاكم في علاقة بقرار الاتحاد العام التونسي للشغل تنفيذ الاضراب العام غدا الخميس 17 جانفي 2019 في قطاعي الوظيفة العمومية والقطاع العام.
وقد سبق هذا اللقاء جلسة تمت صباح اليوم الأربعاء بين الشاهد والطبوبي قال عنها الامين المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، انها  ” لم تدم سوى 3 دقائق”، وفق تعبيره.
وقال الطاهري خلال ندوة صحفية عقدها اليوم بتونس، ان اللقاء “نعتبره لقاء مجاملة، لم يخض لا في مفاوضات ولا في تأجيل للإضراب”.
وشدد الطاهري على “ان الاضراب العام في الوظيفة العمومية والقطاع العام سينفذ غدا الخميس وسيشارك فيه بالاضافة الى اعوان الوظيفة العمومية اعوان القطاع العام والدواوين والمنشات العمومية.”
 

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP