الجديد

برهان بسيس: ما حصل مع نسمة "تصفية حسابات سياسية"

تونس- التونسيون
عتبر الناشط السياسي برهان بسيس، أن ما حصل اليوم الخميس 25 أفريل 2019، في قناة نسمة فقرة أخرى من تصفية الحسابات السياسية تحت لافتة تطبيق القانون.
وأضاف بسيس، في تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن نسمة ليست القناة الوحيدة التي تشتغل دون رخصة الهايكا ، وفق تعبيره .
وتابع في تدوينته ”تصفية الحسابات السياسية غالبا ما كانت في إطار القانون وتطبيق القانون كل المحاكمات السياسية التي عرفتها بلادنا من بورقيبة إلى بن علي إلى ما بعد 2011 كانت هي أيضا في إطار تنفيذ القانون والالتزام بنصوصه من الاحتفاظ بجمعية غير مرخص فيها مرورا بالتآمر على أمن الدولة الداخلي وصولا إلى موضة مكافحة الفساد والفصل 96 حول الأضرار بالإدارة…. طبعا تطبيق القانون كان في كل هذه الحالات سليما ولكنه السيف الذي ضربت به الدولة خصومها بالتطويع والانتقائية و سياسة المكاييل وموازين القوى ”.
كما عبر الناشط السياسي، عن ”تضامنه الكامل مع قناة نسمة وكل العاملين فيها وخاصة صحفييها وتقنييها وعائلاتهم التي ستجد نفسها دون مورد رزق عشية شهر رمضان لتدفع ثمن صراع سياسي ردئ لم يستطع التخلص من قوانين لعبة ظن البعض أنها تغيرت بعد 2011.”

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP