الجديد

الشاهد:"أنا في حرب ضد المافيا وأذرعها"

تونس- التونسيون
قال المترشّح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها يوسف الشاهد في ميدي شو الثلاثاء 27 أوت 2019 في تعليقه على اتهامه باستعمال إمكانيات الدولة خلال حملته الانتخابية إنه يتعرض لحملة مسعورة منذ 3 سنوات.
وبين أن استهدافه مرده دخوله في حرب مفتوحة ضد الفساد والفاسدين..وتابع الشاهد ‘البلاد مهددة بديكتاتورية المافيا الإعلامية والسياسية التي كشرت عن أنيابها في الفترة الأخيرة…المافيا في حالة هلع ولديها خيارين إما افتكاك السلطة والتنفّذ في الدولة أو الانهيار”.وأوضح يوسف الشاهد أن هذه المافيا جنّدت نوابا من الاتحاد الأوروبي للتهجّم على تونس.
وأكّد المترشح للانتخابات الرئاسية أنه دخل في حرب ضد هذه المافيا التي تعرف أنه لا وجود لأي اتفاق ممكن مع يوسف الشاهد. وصرح بأنه تواجد أمام خيارين إما التعاطي مع هذه المافيا أو محاربتها واختار محاربتها حفاظا على مناعة بلادنا حسب تعبيره.
وشدد يوسف الشاعهد على أنه تحمل مسؤوليته في الحرب على الفساد التي اعتبرها أصعب من الحرب على الإرهاب خصوص وأن العدو متستر وموجود في الإدارة  ومفاصل الدولة والأحزاب السياسية  مؤكدا أنه واجه الفساد وصمد  رغم أن ذلك بإمكانه أن يتسبب ي خسارته لنقاط سياسية إلا أن ذلك لا يهمه وما يهمه خدمة مصلحة تونس سواء ربح الانتخابات أو خسرها.
عن موقع موزاييك أف أم

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP