الجديد

نداء تونس "ينهي" مرحلة حافظ قايد السبسي!

تونس- التونسيون

علم موقع “التونسيون” من مصادر مطلعة بحزب “نداء تونس” أن من أهم مخرجات ندوة الاطارات لحركة نداء تونس(أعضاء الهيئة السياسية، أعضاء اللجنة المركزية، المنسقون الجهويون) التي انعقدت يومي 7 و8 ديسمبر 2019 المنعقدة بمدينة سوسة تسجيل شغور في منصب رئيس اللجنة المركزية والممثل القانوني الذي يشغله حاليا حافظ قايد السبسي، وتم تكليف النائب الاول السيد قاسم مخلوف، بمهام المنصب حتى انعقاد المؤتمر العام القادم للحركة.
وهي خطوة واضح أن المراد منها انهاء مرحلة قيادة حافظ قايد السبسي للحزب، فما هي استتباعات هذا القرار وكيف سيكون رد فعل حافظ قايد السبسي ؟
كما علم موقع “التونسيون” من مصادر مطلعة أن اجتماع سوسة لم يحضره سوى 35 عضوا من اللجنة وأشارت ذات المصارد أيضا الى أن موقف رئاسة الحكومة والمحكمة الادارية واضح ولا يمكن تغيير الممثل القانوني الا بقرار قضائي نهائي وبات او بمقتضى مؤتمر استثنائي.
كما تم تكليف مروان بوديدة بمهام النائب الاول لرئيس اللجنة المركزية، و اعفاء المنجي الحرباوي من مهمة الناطق الرسمي باسم الحركة، و تكوين لجنة وطنية برئاسة الدكتور عز الدين التايب عضو الهيئة السياسية مكلفة بتعهد الهياكل وتنشيط العمل الحزبي على مستوى الجهات

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP