الجديد

حركة النهضة "تشتكي" من "بعض الاعلام" وتتهمه بالإساءة اليها وبتوتير "الأجواء السياسية"

تونس- التونسيون
استغربت حركة “النهضة” في بلاغ اعلامي، مما اعتبرته لجوء بعض الصفحات الإخباريّة والمواقع الإعلامية الى ترويج “أكاذيب وادعاءات باطلة بهدف الإساءة إلى الحركة والتشويش على علاقتها بأطراف سياسيّة ومؤسسات حزبيّة وشخصيّات وطنية”.
كما ذهب بلاغ الحركة بعيدا عندما أشار الى وجود “حملة اعلامية مغرضة تستهدفها”، من خلال “اختلاق الأحداث وتلفيق المواقف، مجدّدة ثقتها في قدرة الشعب التونسي ووعييه في سبيل إفشال كلّ مخططات توتير الأجواء السّياسية وتسميمها”.
ووفق ذات البلاغ تبرأت الحركة “من الأخبار التي راجت حوله و كان آخرها الادعاء بسعي الحركة إلى تحييد السيد عبد الكريم الزبيدي عن وزارة الدفاع خلال التحوير الوزاري المرتقب”.
في هذا السياق أكدت حركة النهضة على ” احترامها لمقتضيات الدستور والقانون وتشدد على أنّ إدخال أيّ تحويرات على الحكومة هو من مشمُولات رئيسها السّيد يوسف الشاهد وأنّه لم يصدر عنها ما يشير إلى استبعاد أو تحييد أيّ وزير فِي حكومته”.
وعبرت بالمناسبة ” عن تقديرها واحترامها لما قدّمه ولازال يقدمه السيد عبد الكريم الزبيدي على رأس وزارة الدفاع الوطني وما الانتصارات التي تحقّقها تونس على الإرهاب إلا وجه من أوجه هذه النّجاحات”.
 
 
 

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP