الجديد

نحو تأجيل الخروج الاعلامي للغنوشي مع قناة حنبعل

تونس- التونسيون

علم موقع “التونسيون” من مصادر مقربة من حركة النهضة أنه من غير المستبعد تأجيل بث الحوار المسجل الذي أجراه الغنوشي مع قناة حنبعل والذي كان من المقرر أن يعرض اليوم الثلاثاء.

وفي هذا السياق كتب القيادي بالحركة اسامة بن سالم في صفحته على فيسبوك :” من الارجح تاجيل الخروج الاعلامي للاستاذ راشد الغنوشي المبرمج اليوم في قناة حنبعل .. هناك الجديد .. محاولة تحريك المياه”.

يذكر ان حركة النهضة كامنت قد أوردت اليوم في بلغ أنه “تم صبيحة اليوم لقاء بين الاستاذ راشد الغنوشي رئيس البرلمان ، ورئيس حركة النهضة والسيد لطفي زيتون بطلب من هذا الأخير ، ودار اللقاء حول اقتراحه لقاء بين رئيس البرلمان وبين رئيس الدولة للتداول حول أوضاع البلاد الصعبة”

وتابع البلاغ أنه “وحرصًا من الاستاذ راشد على الوفاء لقناعته الثابتة انه لا سبيل لحل مشكلات البلاد إلا من طريق الحوار بحثا عن توافقات، فقد رحب بترتيب اللقاء المقترح”.

وكان الرئيس قيس سعيد  قد استقبل، بعد ظهر أمس الاثنين 21 جوان 2021 بقصر قرطاج، لطفي زيتون، القيادي المستقيل في حركة النهضة.

وبحسب بلاغ صادر عن الرئاسة فان اللقاء “مثّل  فرصة لتباحث الأوضاع العامة في البلاد، وإثارة بعض القضايا السياسية والإجتماعية والقانونية.

موقع " التونسيون " .. العالم من تونس [كل المقالات]

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP