الجديد

اذاعة موزاييك تتجه لفسخ عقود بوبكر بن عكاشة والهادي زعيم وأمين قارة

تونس- التونسيون
أكد موقع “الاخبارية التونسية” نقلا عن ما قال أنه “مصدر قريب من صنع القرار في إذاعة “موزاييك” ان قرارا حازما ينتظر منشطيها الذين يعملون في نفس الوقت لجهة قنوات تلفزية تونسية”.
و وفق موقع “الاخبارية” فان “ادارة الإذاعة المصنفة الأولى في تونس دخلت في مشاورات تقنية مع محامييها لرفع قضايا ضد عدد من المنشطين مثل الهادي زعيم وأمين قارة أبو بكر بن عكاشة الذين ينشطون بين قناتي “الحوار التونسي” و”التاسعة” المتناحرتين ، بهدف فسخ عقودهم على قاعدة تضارب المصالح والعمل لفائدة جهة إعلامية أخرى دون ترخيص كتابي”.
وتابع موقع “الاخبارية” مشيرا الى أن هذا الاجراءات “تأتي على خلفية قناعة استقرت لدى ادارتها بأن الاذاعة باتت تقف على باب فقدان مصداقيتها التي صنعت نجاحها (في المجالين السياسي والفني).. وتفاقمت الامور بعد الأزمة التي اندلعت مساء أمس بين قناة “التاسعة” وإذاعة “موزاييك” على خلفية ما يعتقد الطرف الاول من انه انحياز مفضوح من المنشط الهادي زعيم المحسوب على سامي الفهري إلى جهة “جماعة الحوار التونسي” في برنامجه “رمضان شو” ..
وكانت إدارة “موزاييك” قد أصدرت بيان أعلنت فيه ” عن بعث لجنة تحقيق داخلي معزز بعناصر خارجية ، من المرجح أن يكون قد أسفر عن نتائج تدين الزعيم وتمهد للقرارات آنفا الذكر ”

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP