الجديد

النهضة: الغنوشي لباس

تونس- التونسيون
نفت حركة النهضة الاشاعة التي راجت في مواقع التواصل الاجتماعي كما تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية حول تعرض رئيسها راشد الغنوشي لوعكة صحية ونقله للمستشفى.

وأكدت الحركة في بلاغ لها، اليوم الأحد 2 فيفيري 2020، ان هذا الخبر لا أساس له من الصحة وان الغنوشي يواصل نشاطه اليوم الأحد بإشرافه على لقاءات سياسية وحزبية.
و نفى مدير مكتب رئيس حركة النهضة فوزي كمون صحة الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي حول تعرض رئيس الحركة راشد الغنوشي إلى وعكة صحية حادة و نقله إلى المستشفى العسكري.
في تصريح لاذاعة موزاييك أكد كمون أن الخبر عار عن الصحة، موضحا أن الغنوشي وصل صباح أمس من مدينة واقادوقو إثر مشاركته في مؤتمر الدول الاعضاء في منظمة التعاون  الاسلامي  بصفته رئيسا للبرلمان، وعقد إثرها إجتماعا بأعضاء المكتب التنفيذي تواصل إلى ساعة متأخرة من الليل .
و أضاف كمون أن رئيس الحزب راشد الغنوشي سيعقد اليوم الأحد  مجموعة من الإجتماعات  مع شخصيات سياسية و حزبية رفض الكشف عن أسمائهم، متابعا أنه قد يجتمع أيضا برئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ في اطار المشاورات حول تشكيل الحكومة.
وأصدر الغنوشي تدوينة على صفحته الرسمية بفيسبوك نفى فيها  الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية حول تعرضه لوعكة صحية.
وأكّد أنّ هذا الخبر لا أساس له من الصحة وانه يواصل نشاطه اليوم الأحد بإشرافه على لقاءات سياسية وحزبية.

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP