الجديد

المشيشي يستهل مشاوراته السياسية بالالتقاء بحزبي “النهضة” و “قلب تونس”  

تونس- التونسيون

يشرع رئيس الحكومة المكلف، هشام المشيشي، غدا الاثنين، في اجراء المشاورات مع الأحزاب السياسية والكتل البرلمانية، وعلم موقع “التونسيون” من مصادر مطلعة وموثوقة أن المشيشي سيستهل لقاءاته السياسية صباحا مع حزب “حركة النهضة” ومساءا مع حزب “قلب تونس”

وكان المشيشي، شرع في مشاورات التشكيل الحكومي، منذ الاسبوع الفارط، من خلال استقبال رؤساء المنظمات الاجتماعية الأربعة (اتحاد الشغل، اتحاد الفلاحين، اتحاد الصناعة والتجارة و اتحاد المرأة)، كما التقى برئيس منظمة “كونكت” للمؤسسات طارق الشريف.

كما كانت للمشيشي لقاءات مع كفاءات اقتصادية و أكاديمية علمية، على غرار، الوزير السابق محمود بن رمضان، والمحافظ الأسبق للبنك المركزي، توفيق بكار.

وقال هشام المشيشي، في تصريح سابق لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، على أن الحكومة القادمة ستكون حكومة كل التونسيين، وأنها ستسعى إلى تحقيق تطلعاتهم، مبرزا بأنّ نسبة حضور المرأة، ستكون متماشية مع تمثيليتها في كل القطاعات.

كما أعلن رئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي، اليوم الأحد، في أعقاب الزيارة التي أداها مع رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى ولاية صفاقس، أنه سيتم الشروع بداية من يوم غد الاثنين و طيلة الأسبوع في عقد سلسة مشاورات مع الكتل البرلمانية و مع ممثلي القوى السياسية، مؤكداً أن الحكومة القادمة ستكون حكومة كل التونسيين، حسب قوله.

 

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP