الجديد

نداء تونس يتهم موقع اذاعة "شمس اف ام" بتحريف تصريح القيادي بوجمعة الرميلي

تونس- التونسيون
استغرب حزب “نداء تونس” في بلاغ له من ” قيام المشرفين على التحرير بموقع اذاعة شمس اف ام بتحريف تصريح القيادي بوجمعة الرميلي اليوم”. وبحسب البلاغ فان الاذاعة نشرت “مقالا و عنوانا مجانب للصواب وتحريف كلي لمضمون التصريح المباشر الذي ادلى به السيد بوجمعة الرميلي وعلى الرغم من أن كلام القيادي بالحزب و عضو لجنة الإعداد للمؤتمر، كان ايجابيا و دعا للوحدة بين كل ابناء نداء تونس ومؤكدا على ضرورة انجاح المؤتمر غير ان الاذاعة نشرت على موقع الواب نص مقال يحرف كلامه وينسب له كلام لم يقله بطريقة تتنافى مع اخلاقيات العمل الصحفي”.
ودعا نداء تونس  “كل المتابعين الى الاستماع إلى فحوى التصريح الأصلي على موقع الاذاعة المذكورة و على الصفحة الرسمية للحزب للتأكد من المغالطة الخطيرة التي مارسها محرر أخبار موقعها”.
وتابع البلاغ بأن “حركة نداء تونس تتعرض منذ مدة الى هجمات اعلامية ومغالطات وأخبار زائفة وتلاعب بتصريحات قياديها من طرف بعض الاعلاميين والمواقع المشبوهة والقريبة من دوائر رئيس الحكومة الحالي و أحد مستشاريه المعروف لدى الرأي العام بالضغط على عديد وسائل الاعلام لتنفيذ خطة تشويه منتقدي الحكومة”.
كما نزه البلاغ “الاعلاميين الشرفاء من هذه الممارسات”، و “طالب الهياكل المهنية في مقدمتها النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري التدخل للحد من “الجرائم الاعلامية” التي يرتكبها بعض المنتسبين الى قطاع الاعلام والصحافة”.
 
 

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP