الجديد

حركة النهضة

النهضة تستنكر “التصريحات السياسية التي تغذي الخلافات وتضعف مجهود الدولة في السيطرة على الوباء”

تونس- التونسيون

عبرت حركة النهضة في بيان لمكتبها التنفيذي عن استنكارها “لكل التصريحات السياسية والممارسات التي تغذي الخلافات وتضعف مجهود الدولة في السيطرة على الوباء وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي”.

وأكدت الحركة ” على ضرورة تجسيد معاني الوحدة الوطنية في جميع المستويات”. وادان البيان “بعض الحملات المشبوهة الداعية للفوضى والتي تستهدف مجلس نواب الشعب ورئيسه، وتسعى لارباك المسار الديمقراطي التونسي واضعاف مؤسسات الدولة، في ظل تحديات صحية واقتصادية استثنائية”.

وثمنت النهضة “دور الاتحاد العام التونسي للشغل في معاضدة مجهود الدولة ومؤسساتها في هذه الأزمة والدور الوطني الذي تقوم به هذه المنظمة الوطنية وباقي المنظمات الإجتماعية في الدفاع عن حقوق الشغالين، وضمان ما يحقق كرامتهم من حقوقهم المادية والمعنوية في هذه الظروف الصعبة عن طريق الحوار وتغليب المصلحة الوطنية”.

وعبر بيان تنفيذي النهضة عن “دعمه لمجهودات الحكومة في السيطرة على الوباء، ودعوتها لمزيد العمل والتخطيط للتخفيف من وقع الازمة خاصة في الجانب الاقتصادي والاجتماعي”.

‏‎وقد عقد المكتب التنفيذي لحركة النهضة اجتماعه الدوري اليوم الجمعة 01 ماي 2020، عبر تقنية الاتصال عن بعد برئاسة الأستاذ راشد الغنوشي، وخصصت الجلسة لمتابعة الوضع العام والجهود المبذولة لمقاومة وباء الكورونا.

 

 

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP