الجديد

عبير موسى: "هناك تزوير مسبق للانتخابات من خلال وضع قانون انتخابي حسب المقاس"

تونس- التونسيون
نقل اليوم الأحد 9 جوان 2019 موقع اذاعة “موزاييك” تصريح لرئيسة “الحزب الدستوري الحر ” عبير موسى أكدت فيه على أن قيادات الحزب قاموا منذ يوم أمس السبت بالتحول  إلى كل الدوائر وخلايا الحزب بمختلف المعتمديات بولاية القيروان وبتدشين البعض منها من أجل التواصل مباشرة مع قواعد الحزب والتعريف ببرنامجه ثم القيام اليوم باجتماع عام بحضور انصار وقيادات الحزب وذلك بعد القيام بخمسة ندوات تضمنت برنامج الحزب من الجانب الاقتصادي والاجتماعي والمالي والصحي  والتربوي وإدارة الشؤون الدينية.
الحزب الدستوري الحر حقيقة 
وانتقدت موسى بشدة معارضيها بعد وصفها بالظاهرة الصوتية مؤكدة أنهم موجودون في القرى والأحياء الشعبية والأرياف في مختلف مناطق الجمهورية والحزب هو حقيقة وواقع على الأرض وله هوية ووصل إلى حد الآن إلى 30 ألف منخرط بالحزب حسب تصريحها.
هناك تزوير مسبق للانتخابات 
وقالت موسى إن هناك تزويرا مسبق للانتخابات من خلال وضع قانون انتخابي حسب المقاس في إشارة إلى النهضة من أجل إقصاء التجمعيين من التواجد في مكاتب الاقتراع.
وتعبعت بأن هناك استغلال لوسائل الدولة في الحملات الإنتخابية من قبل بعض أعضاء الحكومة الحالية، ولكن الحزب الدستوري الحر سيشارك في الانتخابات رغم كل هذا وذلك من أجل اكتساح البرلمان وتشكيل الحكومة.
 

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP