الجديد

الجملي يلتقي الغنوشي .. الحكومة جاهزة والاعلان عنها يصاحبه "تكتم" شديد

تونس- التونسيون
علم موقع “التونسيون” ، من مصادر مطلّعة وموثوقة، أن رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي، قد أنهي اليوم وبعد لقاء جمعه برئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة، وأن هناك تكتم شديد حول الاعلان عنها.
و بالتالي فان قائمة الوزراء المرشحين أصبحت جاهزة، بما في ذلك حصول اتفاق مع رئيس الجمهورية قيس سعيد، حول المرشحين لحقيبتي الخارجية والدفاع.
وكان رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي قد صرح اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2019، أنه بصدد اجراء بعض التدقيقات حول فريقه الحكومي.
وقال الجملي في تصريح اعلامي اليوم بدار الضيافة ”أطمئن التونسيين وان شاء الله لن يحتفلوا برأس السنة الادارية الا وقد تحددت معالم الحكومة..وان شاء الله الاعلان عنها قريبا”.
يُذكر أن الجملي كان قد أكد في تصريح اعلامي أمس الجمعة أنه سيعلن عن تشكيلة الحكومة خلال الـ24 ساعة القادمة، موضحا انه توافق مع رئيس الجمهورية قيس سعيّد خلال اللقاء الذي جمعه به أمس الاثنين حول المرشحين لحقيبتي الخارجية والدفاع.
وكان نورالدين   الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل قد صرح  اثر لقاء بالجملي بانه ستكون للتونسيين حكومة قبل رأس السنة الإدارية، وعلى أن الإعلان عنها سيكون قبل العام الجديد.
 

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP