الجديد

الطبوبي يهاجم القضاء ويتوعد بالقدوم الى باردو

تونس- التونسيون

جدد الاحد 28 جوان، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي التهجم على القضاء واتهامه بالخضوع لأطراف سياسية والتعامل بسياسة الكيل بمكيالين مع القضايا وسط هتاف النقابيين الشعب يريد قضاء مستقل.

وقال الطبوبي في كلمته خلال التجمع العمالي بصفاقس، ان القضاء يتباطؤ في التعاطي مع عديد القضايا وقبر عديد الملفات المتعلقة بهؤلاء الغربان وتابع قائلا ” وينو القضاء الي يقولو مستقل وقتلي واحد منهم قال لقاضى التحقيق كانك راجل ايجاني، وينو القضاء وقتلي عندنا واحد من هؤلاء الغربان في مجلس النواب محكوم ب 4 سنوات”.

وهاجم في سياق متصل وكيل الجمهورية بشير العكرمي قائلا “تعرفو شكون ديما عندو في البيرو ويقف وراء التستر على الاغتيالات وكل القضايا التي تؤكد ان هناك توظيف سياسي رخيص للقضاء” قبل ان يهتف النقابيون “يا غنوشي يا سفاح يا قتال الارواح”.

وأضاف الطبوبي ”تجربة 89 لن تُعاد…أقول لمحمد عبّو افتح ملفات الفساد الحقيقة، البنك التونسي الفرنسي والستير..وزير أملاك الدولة الأسبق وأمثاله هم من دفعوا بتونس إلى كارثة كبيرة”.

وقال الطبوبي ”نحن قادمون إلى باردو لتعديل البوصلة وسنختار التوقيت … والدولة على حافة الافلاس بسبب الخيارات الخاطئة، ولا بد من تعديل البوصلة “.

Comments

Be the first to comment on this article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

^ TOP